القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

أحبك جدا رومانسيات


احبك جدا يامعشوقتي ...


احبك عند كل ابتسامه يعبرها وجهكِ ...


احبك عند ولود كل مولود في دنيتي ...


احبك فقد ملئتي حياتي بخيركِ ...


احبك وقد تعبت منّي قافيتي ...


احبك حتى آخر شهيقاً تأخذه رئتي ...


احبك حتى آخر نظرة ترى فيها عيووني ...


احبك جدا يا من سهرت معها الليالي ...


احبك وأنتِ التي ملأتِ دنياي ...


احبك ولو تقبلي كلمتي ...


احبك ولو امووت فيكي ...


احبك وانا أقبل يمناكِ ...


احبك وانتِ الغيث لسمائي ...


احبك والقلب يناديكِ ..


احبك احبك كلمة لم تكفيني ...


احبك كلمة لم ترطب شفتاي ..


احبك جدا يا من عشقت وكنتِ هواي ..


احبك جداً يا اجمل وردة رأتها عيناي ...


احبك يا امرأة خلقت لها احشاي ...


احبك على عدد الملح في البحري ..


احبك و انا الغلطان في قولي ...


احبك لأن لاشيء يقدّر ذلك الحبِّ ..


احبك في صباحي ومسائي ...


احبك وانا معكِ في حلمي ...


احبك حتى وانا في نومي ...


احبك..أيوجد شاعر حب مثلي ...


احبك ولو خلق لتركت الكتب تعبر مبدأي ...


احبك جدا جدا جدا ياسيدتي ...


احبك و انا المولود لكِ ...


احبك و لم أنم ليلتي ...


احبك راحتي هي تفكيري بكِ ...


احبك يا نقطة تحولي ...


احبك يا من أمووت لأجلكِ ...


احبك و القلم يشهد حبي ...


احبك و كلّ كتاباتي باسمكِ ...


احبك وكل اجزائي تعرفكِ ...


احبك جداً يا حبيبتي ...


احبك جداً يا 

تعليقات